recent
أخبار ساخنة

المنتخب المغربي

الصفحة الرئيسية



صحيفة "ريكورد" البرتغالية تقول على ردود أفعال الجماهير المغربية بعد وقوع "أسود الأطلس" في المجموعة الثانية جنبا إلى جنب مع المنتخب البرتغالي والإسباني، بالإضافة للمنتخب الإيراني، في قرعة نهائيات كأس العالم 2018، معتبرة أن الشعب المغربي تعاطى مع نتائج القرعة بانهزامية كبيرة فضلا عن دعابة وهزل كبيرين.


وخصص المنبر الإعلامي الدائع الصيت مقالا حول المنتخب الوطني عنونته بـ"المنتخب المغربي يقصى بعد التعرف على خصومه في كأس العالم"، وهي إشارة من الجريدة المذكورة إلى الروح "الانهزامية" التي بدت على شريحة كبيرة من الجماهير المغربية بعد الوقوع مع بطل أوروبا و"المتادور" الإسباني.


ونشرت الجريدة الشهيرة مجموعة من التعليقات التي تناقلها النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعية بخصوص القرعة كان أبرزها: "طلبنا تنظيم كأس العالم مشترك مع إسبانيا والبرتغال، وليس الوقوع معهما"، بالإضافة إلى "كن رحيما بنا يا رونالدو ودعنا نفوز"، وهي العباراة التي قالها الفنان الكوميدي عبد الخالق فهيد في فيديو نشره بعد القرعة.


وتطرقت الصحيفة ذاتها، للروح التي بدت على لاعبي المنتخب الوطني، حيث اعتبرت أن جل رفاق مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، بدو متحمِّسن للمونديال، ومقارعة "لاروخا" و"برازيل أوروبا"، والمنتخب الإيراني، رغم إعترافهم بصعوبة المهمة منتخبات المجموعة.
google-playkhamsatmostaqltradent